سامسونج تعتزم إطلاق حاسبين لوحيين بمواصفات قوية

7/30/2013 | | | 0تعليقات
سامسونج
سامسونج

سامسونج تعتزم إطلاق حاسبين لوحيين بمواصفات قوية , عندما أعلنت سامسونج عن حواسبها اللوحية من سلسلة Galaxy Tab 3، أصيب البعض بخيبة أمل من مواصفات هذه الأجهزة التي تتمتع بشاشات ذات دقات منخفضة ومتوسطة، ونفس الأمر بالنسبة لبقية المواصفات العتادية. لكن كان من المعروف بأن تلك الأجهزة تم طرحها أساسًا على أنها أجهزة متوسطة المواصفات حيث تبدأ أسعارها من 200 دولار فقط، وكنا ننتظر من سامسونج الإعلان عن حواسبها اللوحية ذات المواصفات القوية لهذا العام.

يبدو بأن سامسونج اقتربت من الكشف عمّا لديها من الأجهزة القوية، فبحسب معلومات حصل عليها حساب evleaks@ الشهير والمتخصص بالتسريبات على تويتر، تستعد سامسونج لإطلاق حاسبين لوحيين من أعلى المواصفات.

الحاسب الأول كنّا في أردرويد أول موقع قام بتسريبه حصريًا منذ ثلاثة أشهر، ويأتي اليوم تسريب evleaks@ ليؤكد تسريبنا الذي يقول بأن هذا الجهاز سيحمل شاشة بقياس 12.2 إنش وبدقة 1600×2560 بيكسل وسيكون من سلسلة جالاكسي نوت وسيحمل معالج Exynos 5 Octa ورقم الطراز SM-P900.

أما الحاسب الثاني سيكون بقياس 10 إنش وسيحمل نفس الدقة العالية 1600×2560 بيكسل مع معالج Snapdragon 800 القوي، وبرقم الطراز SM-P600. هذا الجهاز يحمل نفس قياس ودقة الشاشة الخاصين بحاسب Nexus 10 لكن مع معالج أقوى بالطبع.

لا توجد معلومات عن موعد الكشف عن هذه الأجهزة لكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال معرض IFA في برلين المنعقد في أيلول/سبتمبر القادم، وهو أحد الأحداث التي تكشف فيها سامسونج عادةً عن أجهزة جديدة.
تابع القراءة Résuméabuiyad

وقائع التحقيق مع الرئيس محمد مرسي في معتقله

7/28/2013 | | | 0تعليقات
محمد مرسي

خضع الرئيس المصري محمد مرسي خلال اعتقاله منذ يوم الانقلاب في الثالث من تموز الحالي لتحقيقات أدارها وكلاء للاستخبارات العسكرية، حيث تم استجوابه عن الأعمال الداخلية لرئاسته وعن جماعة الإخوان المسلمين، في مسعى لإثبات أنه ارتكب جرائم بما في ذلك تسليم أسرار الدولة إلى الجماعة.

 ونشرت وكالة الأسوشيتد برس اليوم السبت تفاصيل خضوع مرسي للتحقيق خلال الأسابيع الثلاثة لاعتقاله، مبينة أنه من المرجح أن يكون إعلان بدء التحقيق معه أمس الجمعة بداية لخطوات قانونية أوسع ضد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، مما ينذر بمشهد "أكثر سوءا" في بلد يعيش على وقع الانقسامات العنيفة.

 وأوضحت أن التحقيق يُعد "الخطوة الأولى نحو لائحة اتهام ومحاكمة محتملة على الاتهامات التي يعاقب عليها بالإعدام".

 وكانت السلطات المصرية قد قررت أمس حبس مرسي 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة "التخابر" مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) و"اقتحام السجون"، في إطار ما يعرف بقضية الفرار من سجن وادي النطرون، وهو ما نفته حماس وجماعة الإخوان.

حبس وتحقيق

 وكشفت مصادر عسكرية للوكالة عن أنه تم التحقيق مع مرسي مرة على الأقل في اليوم، وأحيانا لمدة تصل إلى خمس ساعات، حيث تم في بعض الأحيان تقديم تسجيلات صوتية للرئيس لاستجوابه بشأنها. وقالت أسوشيتد برس إن مرسي وُضع في الحبس الانفرادي منذ إصدار وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي قرار الانقلاب.

كما ذكرت الوكالة التي تحدثت مع ستة مسؤولين أمنيين وعسكريين من بينهم اثنان في المخابرات العسكرية، رفضوا الكشف عن هوياتهم، أن استجواب المخابرات العسكرية لمرسي تم على نطاق واسع حول تصرفاته كرئيس. ونقلت عن المسؤولين قولهم إن من بين الموضوعات التي تم التحقيق فيها المناقشات التي أجراها الرئيس مع القادة الأجانب خلال رحلاته إلى الخارج وعلاقاته مع تركيا، ومع قطر التي وُصفت بالحليف الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين، ومع حكام حماس في غزة.

 معلومات "حساسة"

وبينت المصادر ذاتها أن النقطة الرئيسية الذي تمحور حولها التحقيق هي ما إذا كان مرسي قد منح معلومات "حساسة" للحلفاء الإسلاميين في الخارج أو إلى جماعة الإخوان. ومن الأسئلة الرئيسية الأخرى التي طُرحت في التحقيق هي الشؤون المالية السرية لجماعة الإخوان وقنوات التمويل في الخارج، بحسب تصريحات المسؤولين. كما طرحت على الرئيس أسئلة بخصوص العفو عن عشرات من "المتشددين المسجونين" الذين اعتقلوا مرة أخرى، حيث يعتقد المسؤولون العسكريون أن عددا منهم تحول إلى سيناء للانضمام إلى خلايا "جهادية" بها عناصر أجنبية.

 وفضلا عن ذلك طرح المحققون العسكريون أسئلة على مرسي بشأن محاولته وقف حملة الجيش لمتابعة المسلحين الذين قتلوا 16 جنديا في سيناء بالقرب من الحدود الإسرائيلية منذ ما يقرب من عام.

 وتحدث مصدر عسكري للوكالة أيضا عن واقعة تدل على درجة التنسيق بين الإخوان والرئيس ملخصها أن مرسي استدعى بعد تنصيبه 19 من قيادة الإخوان للاستماع إلى إيجاز يقدمه مدير المخابرات السابق مراد موافي.

 وعندما أبدى موافي احتجاجه على حضور قادة الإخوان -بحسب المصدر- قال له مرسي "لا عليك أيها الجنرال لا يوجد أغراب بيننا"، فما كان من موافي إلا أن قدم إيجازه دون ذكر المعلومات الحساسة.

 وأضاف المصدر أن موافي دفع ثمنا لهذا التصرف عندما قام مرسي بعزله بعد أسابيع. وبينت المصادر ذاتها أن مرسي تنقل ثلاث مرات على الأقل بين مرافق وزارة الدفاع في عربات مدرعة تحت حراسة مشددة، مشيرة إلى أنه يقبع حاليا في منشأة خارج القاهرة، وإلى أنه ممنوع من مشاهدة التلفزيون وقراءة الصحف.

 وقالت وكالة أسوشيتد برس في تقريرها إن الجيش يبدو أنه لم يقرر بعد ما يجب القيام به تجاه ما تم جمعه من معلومات إثر التحقيقات مع مرسي.

محاكمة الإخوان

 إلا أنها نقلت عن مسؤولين قولهم إنه يمكن استخدام هذه المعلومات لمحاكمة قيادات الإخوان، واتهام شخصيات أخرى من الإخوان أو لتبرير خطوة وصفتها بالأكثر دراماتيكية، وهي تجديد الحظر المفروض على جماعة الإخوان نفسها. وكانت جماعة الإخوان المسلمين محظورة على مدى عقود، لكنها أصبحت قانونية عقب خلع الرئيس محمد حسني مبارك، حيث كان يُنظر خلال السنة التي قضاها مرسي في الحكم باعتبارها "القوة الحقيقية" في البلاد وصانعة قرارات مرسي، وهو ما ينفيه الأخير والجماعة أيضا.

 ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري مطلع على تفكير القيادة العسكرية، قوله -بخصوص تقديم مرسي للمحاكمة- "إننا سمحنا بتقديم حسني مبارك للمحاكمة وهو واحد منا، لذلك ليس هناك ما يمنعنا من القيام بذلك". وفي السياق ذاته ذكرت أسوشيتد برس نقلا عن أحد المسؤولين قوله إن مرسي أعلن مرارا وتكرارا أنه لا يزال الرئيس الشرعي لمصر، مصرا في مرات عديدة على أنه خدم مصالح مصر وبذل أقصى ما في وسعه ولكن تم إحباطه من قبل "الدولة العميقة".

 وكشف المسؤولون أن مرسي يقضي يومه في شهر رمضان -خارج أوقات الاستجواب- بين الصلاة وقراءة القرآن، حيث كان يصلي ويدعو الله ويلتمس مساعدته ضد "الظالمين
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة توم وجيري الجديدة اون لاين

7/26/2013 | | | 0تعليقات





لعبة توم وجيري لعبة جديدة مسلية للاطفال اذا كنت جيري يجب ان تتجنب الكرات والمكعبات التي على الارض وتأخذ الجبن اما اذا كنت توم فيجب عليك حماية الصحون من السقوط على الارض .

لعبة توم وجيري Tom and Jerry ..:

نتمنى أن تكون اللعبة قد نالت على إعجابكم   ولا تبخلو علينا بالتعليقات ومشاركة اللعبة مع اصدقائكم





تابع القراءة Résuméabuiyad

إل جي تحدد موعد الكشف عن هاتفها الذكي الجديد G2

7/25/2013 | | | 0تعليقات


حددت شركة «إل جي» موعد الحدث الذي تنوي خلاله الكشف عن هاتفها الذكي الجديد G2، وهو الهاتف الذي تعتزم به الشركة الكورية الجنوبية مواجهة هواتف «الفئة العليا» لدى بقية الشركات المنافسة.


وتعتزم الشركة الكورية الجنوبية الكشف عن الهاتف G2 خلال حدث يقام في مدينة نيويورك الأميركية في 7 أغسطس المقبل.
وكانت مدينة نيويورك شهدت إطلاق هواتف «الفئة العليا» لدى أغلب الشركات الكبرى في سوق الهواتف الذكية هذا العام، سواء إطلاق «بلاكبيري» لهاتف Z10 أو إطلاق «إتش تي سي» لهاتفها ONE أو إطلاق سامسونغ للهاتف جالاكسي إس 4 أو إطلاق نوكيا لهاتفها لوميا 1020.
وبدأت شركة «إل جي» في إرسال الدعوات الخاصة بالحدث، والتي وجهت فيها رسالة تقول: «تعال لترى كيف نتعلم منك»، في إشارة إلى ما أكدته الشركة سابقا من أن هاتفها الجديد سيتعلم من مستخدمه.
وشهدت الدعوة صورة تلمح إلى صحة ما تردد حول وجود أزرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية للهاتف، وذلك دون وجود أي تلميحات أخرى حول مواصفات الهاتف التقنية.
وينتظر أن تدعم «إل جي» الهاتف G2 بمعالج «كوالكوم» الجديد Snapdragon 800 وهو معالج رباعي النواة تصل سرعته إلى 2.3 غيغاهرتز، وذلك حسب تقارير إخبارية، أشارت كذلك إلى إمكانية امتلاك الهاتف لكاميرا بدقة 13 ميغابكسل.
الجدير بالذكر أن الهاتف G2 سيعد أول هواتف «إل جي» بعد قرارها بالتخلي عن علامة Optimus من أسماء هواتف «الفئة العليا» خاصتها
تابع القراءة Résuméabuiyad

رسائل عيد الفطر 2013 مسجات عيد الفطر جديدة

7/24/2013 | | | 1 تعليق
http://4.bp.blogspot.com/-9xYulwJCcwE/UAesvpadg9I/AAAAAAAAdPo/v4PpVN8fEJY/s200/send_sms.png

رسائل عيد الفطر 2013 مسجات عيد الفطر جديدة , رسائل العيد , مسجات عيد الفطر المبارك 2013 , رسائل العيد , مسجات العيد الجديدة , رسائل جديدة عيد الفطر .



المرسل: واحد من الناس
المستقبل: أعز و أغلى الناس
النص: عيدك سعيد قبل كل الناس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الكل بالعيد فرحان
لكن انا زعلان
وعايز أقولك
كل سنة وانت طيب
وإنت لقلبى قريب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ابعت رسايل لكل الناس
لكن انت اجمل مافى الناس
كل سنة وانت طيب يااجمل انسان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لن أقول لك كل عام وإنت بخير
لكنى سأقول لك
انت الخير لكل عام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
أعذب تهنئة لأعذب إحساس
غلاوتك مالهاش مقياس
كل سنة وانت أسعد الناس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عايز أهديك ياغالى
من السما نجمها العالي
و من الارض معدنها الغالي
ومني أجمل أغانى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
صباح خاص للغالين
معطر بالفل والياسمين
ابعته بس للحلوين
واقولهم كل سنة وهما طيبين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
انت حبي الاول والاخير
وانت احلى مافى قلبى
كل سنة وانت عندى أغلى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لغيت كل المواعيد
علشان أكون معاك بالعيد
وأقولك بعلو الصوت
كل سنة وانت سعيد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الفرحة تكمل بوجودك
وعيديتي من جيوبك
عارف وقت مااشوفك
هقولك
كل سنة وانا حبيبك
بهديك الدهب , انت أغلى , بهديك الورد أنت أحلى , بهديك عمرى وياريت يكفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الى أجمل الناس عيدك سعيد ياتاج الراس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أجمل لحظة لو سمعتك تقول ,, كل عام وانت بخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انطلقت أحلى التهانى بعيد الفطر منذ قليل , فنرجو من قلبك السماح لها بالهبوط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العيد عند الناس يبدأ بشوال
لكن عندى يبدأ يوم رؤياك
……………………………….
أحلى التهانى والورود لك يا سيدى
الناس عيدها يومين وانت دايما عيدى
………………………………
تحذير: لاتفتح الباب للعيد لو جه بابك
وبعدين مايسيبك ويجيى لكل الناس
…………………………
رحت اشترى لك هدية العيد
رجعت زعلان !
مالقتش حاجة تناسب قدرك
………………….
العيد ده طعم تانى
عارف ليه؟
لانك احلى مافيه
تابع القراءة Résuméabuiyad

صور عيد الفطر المبارك 2013

7/24/2013 | | | 0تعليقات
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك 2013 , صور العيد , صور عيد الفطر 1434 , صور تهاني للعيد , صور تهاني بالعيد , صور عيد الفطر المبارك , صور العيد جديدة , وكل عام وانتم بخير.


[IMG]

صور عيد الفطر المبارك 2013

صور عيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك
صور عيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر المبارك

صور عيد الفطر المبارك
تابع القراءة Résuméabuiyad

موعد ليلة القدر 2013 - فضل ليلة القدر 2013

7/24/2013 | | | 1 تعليق
http://aldeerah-news.com/ar/wp-content/uploads/665.jpg
موعد ليلة القدر 2013 - فضل ليلة القدر 2013 , الراجح الذي عليه جمهور العلماء أن ليلة القدر تكون في شهر رمضان، وأنها في العشر الأواخر منه، وأما تحديدها في العشر الأواخر فمختلف فيه تبعًا لاختلاف الروايات الصحيحة، والأرجح أنها في الليالي الوتر من العشر الأواخر، وأرجح ليلة لها هي ليلة السابع والعشرين.

وفضلها عظيم لمن أحياها، وإحياؤها يكون بالصلاة، والقرآن، والذكر، والاستغفار، والدعاء من غروب الشمس إلى طلوع الفجر، وصلاة التراويح في رمضان إحياء لها.

يقول فضيلة الشيخ سيد سابق رحمه الله:

للعلماء آراء في تعيين هذه الليلة؛ فمنهم من يرى أنها ليلة الحادي والعشرين، ومنهم من يرى أنها ليلة الثالث والعشرين، ومنهم من يرى أنها ليلة الخامس والعشرين، ومنهم من ذهب إلى أنها ليلة التاسع والعشرين، ومنهم من قال: إنها تنتقل في ليالي الوتر من العشر الأواخر.

وأكثرهم على أنها ليلة السابع والعشرين، روى أحمد -بإسناد صحيح- عن ابن عمر (رضي الله عنهما) قال: قال رسول الله : "من كان متحريها فليتحرها ليلة السابع والعشرين". وروي مسلم وأحمد وأبو داود والترمذي وصححه، عن أبيِّ بن كعب أنه قال: "والله الذي لا إله إلا هو إنها لفي رمضان -يحلف ما يستثني- والله إني لأعلم أي ليلة هي، هي الليلة التي أمرنا رسول الله بقيامها، هي ليلة سبع وعشرين، وأمارتها أن تطلع الشمس في صبيحة يومها بيضاء لا شعاع لها".

ويقول فضيلة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي:

قد نَوَّه القرآن، ونَوَّهَت السُّنَّة بفضل هذه الليلة العظيمة، وأنزل الله فيها سورة كاملة: {إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ * لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ * تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ * سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ} [القدر: 1-5].
عَظَّمَ القرآنُ شأنَ هذه الليلة، فأضافها إلى (القدر) أي المقام والشرف، وأيُّ مقام وشرف أكثر من أن تكون خيرًا وأفضل من ألف شهر! أي الطاعة والعبادة فيها خير من العبادة في ألف شهر ليس فيها ليلة القدر.
وألف شهر تساوي ثلاثًا وثمانين سنة وأربعة أشهر، أي أن هذه الليلة الواحدة أفضل من عمر طويل يعيشه إنسان عمره ما يقارب مائة سنة، إذا أضفنا إليه سنوات ما قبل البلوغ والتكليف.
وهي ليلة تتنزَّل فيها الملائكة برحمة الله وسلامه وبركاته، ويرفرف فيها السلام حتى مطلع الفجر. وفي السُّنَّة جاءت أحاديث جمة في فضل ليلة القدر، والتماسها في العشر الأواخر؛ ففي صحيح البخاري من حديث أبي هريرة: "من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غُفر له ما تقدم من ذنبه"[1].
ويحذر النبي من الغفلة عن هذه الليلة وإهمال إحيائها، فيحرم المسلم من خيرها وثوابها، فيقول لأصحابه، وقد أظلهم شهر رمضان: "إن هذا الشهر قد حضركم، وفيه ليلة خير من ألف شهر، من حُرِمَها فقد حُرِم الخيرَ كله، ولا يُحرم خيرها إلا محروم"[2].
وكيف لا يكون محرومًا من ضيّع فرصة هي خير من ثلاثين ألف فرصة؟
إن من ضيع صفقة كان سيربح فيها 100% يتحسر على فواتها أيّما تحسر، فكيف بمن ضيع صفقة كان سيربح فيها 3000000% ثلاثة ملايين في المائة؟!

أي ليلة هي؟

ليلة القدر في شهر رمضان يقينًا؛ لأنها الليلة التي أنزل فيها القرآن، وهو أنزل في رمضان، لقوله تعالى: {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآَنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ} [البقرة: 185].
والواضح من جملة الأحاديث الواردة أنها في العشر الأواخر؛ لما صح عن عائشة قالت: كان رسول الله يجاور في العشر الأواخر من رمضان، ويقول: "تحروا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان"[3].
وعن أبي سعيد أن النبي ، خرج إليهم صبيحة عشرين فخطبهم، وقال: "إني أريت ليلة القدر ثم أنسيتها -أو نسيتها- فالتمسوها في العشر الأواخر، في الوتر"[4].
ومعنى (يجاور): أي يعتكف في المسجد. والمراد بالوتر في الحديث: الليالي الوترية، أي الفردية، مثل ليالي: 21، 23، 25، 27، 29
وإذا كان دخول رمضان يختلف -كما نشاهد اليوم- من بلد لآخر، فالليالي الوترية في بعض الأقطار، تكون زوجية في أقطار أُخرى، فالاحتياط التماس ليلة القدر في جميع ليالي العشر.
ويتأكد التماسها وطلبها في الليالي السبع الأخيرة من رمضان؛ فعن ابن عمر: أن رجالاً من أصحاب النبي رأوا ليلة القدر في المنام، في السبع الأواخر، فقال رسول الله : "أرى رؤياكم قد تواطأت (أي توافقت) في السبع الأواخر، فمن كان متحريها، فليتحرها في السبع الأواخر"[5]. وعن ابن عمر أيضًا: "التمسوها في العشر الأواخر، فإن ضعف أحدكم أو عجز، فلا يُغلبن على السبع البواقي"[6].
والسبع الأواخر تبدأ من ليلة 23 إن كان الشهر 29، ومن ليلة 24 إن كان الشهر 30 يومًا.
ورأي أبي بن كعب وابن عباس من الصحابة أنها ليلة السابع والعشرين من رمضان، وكان أُبَىُّ يحلف على ذلك لعلامات رآها، واشتهر ذلك لدى جمهور المسلمين، حتى غدا يحتفل بهذه الليلة احتفالاً رسميًّا.
والصحيح: أن لا يقين في ذلك، وقد تعددت الأقوال في تحديدها حتى بلغ بها الحافظ ابن حجر 46 قولاً. وبعضها يمكن رَدُّه إلى بعض. وأرجحها كلها: أنها في وتر من العشر الأخير، وأنها تنتقل، كما يفهم من أحاديث هذا الباب، وأرجاها أوتار العشر، وأرجى أوتار العشر عند الشافعية ليلة إحدى وعشرين، وعند الجمهور ليلة سبع وعشرين[7].
ولله حكمة بالغة في إخفائها عنا، فلو تيقنا أي ليلة هي لتراخت العزائم طوال رمضان، واكتفت بإحياء تلك الليلة، فكان إخفاؤها حافزًا للعمل في الشهر كله، ومضاعفته في العشر الأواخر منه، وفي هذا خيرٌ كثير للفرد وللجماعة.
وهذا كما أخفى الله تعالى عنا ساعة الإجابة في يوم الجمعة، لندعوه في اليوم كله، وأخفى اسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب؛ لندعوه بأسمائه الحسنى جميعًا[8].
روى البخاري عن عبادة بن الصامت قال: خرج النبي ليخبرنا بليلة القدر، فتلاحى رجلان من المسلمين (أي تنازعا وتخاصما)، فقال: "خرجت لأخبركم بليلة القدر، فتلاحى فلان وفلان، فرفعت (أي من قلبي فنسيت تعيينها)، وعسى أن يكون خيرًا لكم".
تابع القراءة Résuméabuiyad

موعد صلاة عيد الفطر 2013 - موعد صلاة العيد 2013 / 1434

7/24/2013 | | | 0تعليقات
http://up.3dlat.com/uploads/13452872873.jpg

موعد صلاة عيد الفطر 2013 - موعد صلاة العيد 2013 / 1434  , صلاة العيد 1434 , يوم صلاة العيد , موعد عيد الفطر
نقدم اليكم من خلال هذا الموضوع موعد صلاه عيد الفطر المبارك 2013 / 1434 بعدما اعلن مركز البحوث الفلكية ان عيد الفطر المبارك سيكون يوم 8 اغسطس الموافق يوم الخميس
والىيكم موعد صلاه عيد الفطر فى جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه
القاهره : 5:43
الجيزه : 5:44
الاسكندريه 5:46
بورسعيد 5:73
السويس 5:38
العريش 5:32
الفيوم 5:46
بنى سويف 5:45
المنيا 5:48
اسيوط 5:48
سوهاج 5:47
اسوان 5:46
الاسماعيليه 5:38
السلوم 6:05

وكل عام وانتم بخير
تابع القراءة Résuméabuiyad

موعد عيد الفطر 2013 / 1434 , متى سيبدا العيد

7/24/2013 | | | 0تعليقات
http://www.juole.com/img/3528juole.com.jpg
موعد عيد الفطر 2013 , موعد عيد الفطر 1434 , موعد العيد 2013 , موعد بداية عيد الفطر 2013 , موعد بادية عيد الفطر 1434 , متى سيبدا العيد . موعد العيد , متى موعد العيد , تاريخ عيد الفطر , وقفة عيد الفطر 2013 , عيد رمضان 1434  , اول ايام العيد , رسائل عيد الفطر , متى سيكون عيد الفطر , متى يوم العيد , خلفيات العيد , , متى يوافق يوم العيد , وقت العيد , ميعاد غرة شهر شوال , هلال شوال , هلال العيد , رؤية هلال شوال عيد الفطر
صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية فى مصر أن غرة شهر شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك ستكون فلكيا يوم الخميس 8 أغسطس القادم وذلك طبقا لحسابات علماء الفلك العاملين بالمعهد.
تابع القراءة Résuméabuiyad

ما هي المفاجأة التي سيُطلقها محمد عساف من بيروت؟

7/23/2013 | | | 0تعليقات

ما هي المفاجأة التي سيُطلقها محمد عساف من بيروت؟
يتواجد نجم الموسم الثاني من Arab Idol الفلسطيني محمد عساف في بيروت، حيث إلتقى يوم أمس عدد من الشعراء والملحنين من بينهم نزار فرنسيس وأحمد ماضي، هذا فضلاً عن تصوير أولى أغنياته على طريقة الفيديوكليب.

وقد أعلن عساف أنّه إنتهى من تسجيل أغنيته الأولى التي سيضمّها إلى ألبومه الجديد الذي من المرتقب أن يصدر عقب عيد الفطر، كذلك تتر مسلسل “أحبك باجر” الذي سيُعرض بعد شهر رمضان المبارك.

وخلال تواجده في بيروت، إلتقى عساف بالسفير الفلسطيني في بيروت، أشرف دبور وبحثا في شؤون إقامته في بيروت طوال الفترة القادمة هذا فضلاً عن أحوال الجالية الفلسطينية في بيروت.

في سياق منفصل، يُسافر محمد عساف إلى فلسطين وتحديداً بيت لحم، في الأول من أغسطس للمُشاركة ضمن فعاليات مهرجان “ليالي برك سليمان” في قصر المؤتمرات، وتهدف ليالي المهرجان إلى المزج بين التراث الشعبي الفلسطيني والفن الحديث.
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل القاصرات الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب

7/22/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل القاصرات 13

مسلسل القاصرات الحلقة 13 , مسلسل القاصرات الحلقة الثالثة عشر , مسلسل القاصرات , مشاهدة مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 13 الثالثة عشر , الحلقة الثالثة عشر من مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 13 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل مزاج الخير الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب

7/22/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل مزاج الخير

مسلسل مزاج الخير الحلقة 13 , مسلسل مزاج الخير الحلقة الثالثة عشر , مشاهدة مسلسل مزاج الخير 13 , مسلسل مزاج الخير الحلقة 13 يوتيوب , مسلسل مزاج الخير الحلقة 13 اون لاين , مسلسل مزاج الخير الحلقة الثالثة عشر كاملة .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل فرح ليلي الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب

7/22/2013 | | | 0تعليقات
http://media.elwatannews.com/News/Large/114600_660_3157413.jpg

مسلسل فرح ليلي الحلقة 13 , مسلسل فرح ليلي الحلقة الثالثة عشر , مسلسل فرح ليلي , مسلسل فرح ليلي الحلقة الثالثة عشر 13 , مسلسل فرح ليلي الحلقة 13 , مسلسل فرح الحلقة 13 , مسلسل فرح ليلي الحلقة 13 , الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فرح ليلي .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة 13 الثالثة عشر

7/22/2013 | | | 1 تعليق
مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث

مسلسل الكبير قوي الجزء الثالث 3 الحلقة 13 , مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة الثالثة عشر , مسلسل الكبير قوي 13 , مسلسل الكبير اوي الجزء 3 الثالث , الكبير قوي الحلقة 13 , مشاهدة مسلسل الكبير اوي 13 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج رامز عنخ امون الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب

7/22/2013 | | | 0تعليقات
http://pagearabia.co/wp-content/uploads/2005971297udiieu44.jpg

رامز عنخ امون الحلقة 13 , رامز عنخ امون الحلقة الثالثة عشر , برنامج رامز عنخ امون الحلقة 13 , برنامج رامز توت عنخ امون الحلقة الثالثة عشر , مشاهدة برنامج رامز الجديد رامز عنخ امون الحلقة الثالثة عشر 13 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل العراف الحلقة 13 الثالثة عشر يوتيوب

7/22/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل العراف

مسلسل العراف الحلقة 13 , مسلسل العراف الحلقة الثالثة عشر , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 13 الثالثة عشر , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 13 الثالثة عشر اون لاين , مسلسل العراف الحلقة التاسعة 13 يوتيوب .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة 11 الحادية عشر

7/20/2013 | | | 2تعليقات
http://up.7asryat.com/do.php?img=511

مسلسل الكبير قوي الجزء الثالث 3 الحلقة 11 , مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة الحادية عشر , مسلسل الكبير قوي 11 , مسلسل الكبير اوي الجزء 3 الثالث , الكبير قوي الحلقة 11 , مشاهدة مسلسل الكبير اوي 11 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج رامز عنخ امون الحلقة 11 الحادية عشر يوتيوب

7/20/2013 | | | 7تعليقات
رامز عنخ امون

رامز عنخ امون الحلقة 11 , رامز عنخ امون الحلقة الحادية عشر , برنامج رامز عنخ امون الحلقة 11 , برنامج رامز توت عنخ امون الحلقة الحادية عشر , مشاهدة برنامج رامز الجديد رامز عنخ امون الحلقة الحادية عشر 11 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل القاصرات الحلقة 11 الحادية عشر يوتيوب

7/20/2013 | | | 2تعليقات
مسلسل القاصرات 10

مسلسل القاصرات الحلقة 11 , مسلسل القاصرات الحلقة الحادية عشر , مسلسل القاصرات , مشاهدة مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 11 الحادية عشر , الحلقة الحادية عشر من مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 11 .

اضغط اعجبني Like
23


تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل العراف الحلقة 11 الحادية عشر يوتيوب

7/20/2013 | | | 1 تعليق
مسلسل العراف

 مسلسل العراف الحلقة 11 , مسلسل العراف الحلقة الحادية عشر , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 11 الحادية عشر , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 11 الحادية عشر اون لاين , مسلسل العراف الحلقة الحادية عشر 11 يوتيوب .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

اناشيد طيور الجنة جديدة يوتيوب

7/19/2013 | | | 0تعليقات
اناشيد طيور الجنة

اناشيد طيور الجنة , اناشيد طيور الجنة بيبي , اناشيد طيور الجنة الجديدة , اناشيد طيور الجنة 2013 , طيور الجنة اناشيد , اغاني طيور الجنة , انشودة ماما جابت بيبي , افضل اناشيد طيور الجنة 2014 جديدة


تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الشك الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 3تعليقات
https://4-ps.googleusercontent.com/sx/www.nmisr.com/fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q81/s720x720/x1044331_439781202786224_1143549255_n.jpg.pagespeed.ic.DUMUIKJWJq.jpg

مسلسل الشك الحلقة 10 , مسلسل الشك الحلقة العاشرة , مشاهدة مسلسل الشك الحلقة العاشرة , مسلسل الشك , الحلقة العاشرة من مسلسل الشك رمضان 2013 , مسلسل الشك الحلقة 10 كاملة .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل العراف الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل العراف

مسلسل العراف الحلقة 10 , مسلسل العراف الحلقة العاشرة , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 10 العاشرة , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 10 العاشرة اون لاين , مسلسل العراف الحلقة التاسعة 10 يوتيوب .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة 10 العاشرة

7/19/2013 | | | 0تعليقات
http://up.7asryat.com/do.php?img=511

مسلسل الكبير قوي الجزء الثالث 3 الحلقة 10 , مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة العاشرة , مسلسل الكبير قوي 10 , مسلسل الكبير اوي الجزء 3 الثالث , الكبير قوي الحلقة 10 , مشاهدة مسلسل الكبير اوي 10 .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل القاصرات الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل القاصرات 10

مسلسل القاصرات الحلقة 10 , مسلسل القاصرات الحلقة العاشرة , مسلسل القاصرات , مشاهدة مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 10 العاشرة , الحلقة العاشرة من مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 10 .

اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل الزوجة الثانية

مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 10 , مسلسل الزوجة الثانية الحلقة العاشرة , مسلسل الزوجة الثانية , مسلسل الزوجة الثانية رمضان 2013 , مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 10 العاشرة كاملة , مسلسل الزوجة الثانية كامل .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل حكاية حياة الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 2تعليقات
مسلسل حكاية حياة

مسلسل حكاية حياة الحلقة 10  , مسلسل حكاية حياة الحلقة العاشرة , مسلسل حكاية حياة 10 , مسلسل حكاية حياة , رمضان 2013 , مسلسل حكاية حياة الحلقة العاشرة 10 , الحلقة العاشرة من مسلسل حكاية حياة الحلقة .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج رامز عنخ امون الحلقة 10 العاشرة يوتيوب

7/19/2013 | | | 1 تعليق
http://pagearabia.co/wp-content/uploads/2005971297udiieu44.jpg

 رامز عنخ امون الحلقة 10 , رامز عنخ امون الحلقة العاشرة , برنامج رامز عنخ امون الحلقة 10 , برنامج رامز توت عنخ امون الحلقة العاشرة , مشاهدة برنامج رامز الجديد رامز عنخ امون الحلقة العاشرة 10 .



اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة المزرعة السعيدة الجديدة اون لاين

7/18/2013 | | | 12تعليقات





لعبة المزرعة السعيدة اون لاين لعبة مجانية جميلة تقوم باللعبة ببناء مزرعة خاصة بك و شراء الحيوانات والمنازل والاهتمام بالحيوانات واطعامهم .. لعبة المزرعة السعيدة مكونة من عدة مراحل ستتعرف عليهم عندما تعلبها.
 لعبة المزرعة السعيدة Happy Farm .. :
انتظر حتى تحمل اللعبة...

شارك برأيك في اللعبة عن طريق التعليقات ولا تبخل بمشاركتها مع اصدقائك




تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج رامز عنخ امون هيفاء وهبي يوتيوب

7/18/2013 | | | 5تعليقات
http://pagearabia.co/wp-content/uploads/2005971297udiieu44.jpg

 رامز عنخ امون هيفاء وهبي , رامز عنخ امون هيفاء وهبي الحلقة 9  , هيفاء وهبي في برنامج رامز عنخ امون  , برنامج رامز توت عنخ امون الحلقة التاسعة , مشاهدة برنامج رامز الجديد رامز عنخ امون الحلقة التاسعة 9 .



اضغط اعجبني Like
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج رامز عنخ امون الحلقة 9 التاسعة يوتيوب

7/17/2013 | | | 2تعليقات
http://pagearabia.co/wp-content/uploads/2005971297udiieu44.jpg

رامز عنخ امون الحلقة 9 , رامز عنخ امون الحلقة التاسعة , برنامج رامز عنخ امون الحلقة 9 , برنامج رامز توت عنخ امون الحلقة التاسعة , مشاهدة برنامج رامز الجديد رامز عنخ امون الحلقة التاسعة 9 .



اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل حكاية حياة الحلقة 9 التاسعة فيديو يوتيوب

7/17/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل حكاية حياة

مسلسل حكاية حياة الحلقة 9 , مسلسل حكاية حياة الحلقة التاسعة , مسلسل حكاية حياة 9 , مسلسل حكاية حياة , رمضان 2013 , مسلسل حكاية حياة الحلقة التاسعة 9 , الحلقة التاسعة من مسلسل حكاية حياة الحلقة .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 9 التاسعة يوتيوب

7/17/2013 | | | 1 تعليق
http://1.bp.blogspot.com/-5iAsVQL8OpQ/UaUPjfmgMyI/AAAAAAAAAOY/w5JngNYiZNo/s320/Second+wife+Series+2013+Amr+Waked+Ayten+Amer+ramadan+photo+2112.jpg

 مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 9 , مسلسل الزوجة الثانية الحلقة التاسعة , مسلسل الزوجة الثانية , مسلسل الزوجة الثانية رمضان 2013 , مسلسل الزوجة الثانية الحلقة 9 التاسعة كاملة , مسلسل الزوجة الثانية كامل .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل القاصرات الحلقة 9 التاسعة يوتيوب

7/17/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل القاصرات

مسلسل القاصرات الحلقة 9 , مسلسل القاصرات الحلقة التاسعة , مسلسل القاصرات , مشاهدة مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 9 التاسعة , الحلقة التاسعة من مسلسل القاصرات , مسلسل القاصرات الحلقة 9 .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة 9 التاسعة

7/17/2013 | | | 1 تعليق
http://up.7asryat.com/do.php?img=511

مسلسل الكبير قوي الجزء الثالث 3 الحلقة 9 , مسلسل الكبير اوي الجزء الثالث 3 الحلقة التاسعة , مسلسل الكبير قوي 9 , مسلسل الكبير اوي الجزء 3 الثالث , الكبير قوي الحلقة 9 , مشاهدة مسلسل الكبير اوي 9 .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل العراف الحلقة 9 التاسعة يوتيوب

7/17/2013 | | | 0تعليقات
مسلسل العراف

مسلسل العراف الحلقة 9 , مسلسل العراف الحلقة التاسعة , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 9 التاسعة , مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 9 التاسعة اون لاين , مسلسل العراف الحلقة التاسعة 9 يوتيوب .

اضغط اعجبني
23
تابع القراءة Résuméabuiyad

مسلسل الشك الحلقة 9 التاسعة يوتيوب

7/17/2013 | | | 1 تعليق
https://4-ps.googleusercontent.com/sx/www.nmisr.com/fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q81/s720x720/x1044331_439781202786224_1143549255_n.jpg.pagespeed.ic.DUMUIKJWJq.jpg

مسلسل الشك الحلقة 9 , مسلسل الشك الحلقة التاسعة , مشاهدة مسلسل الشك الحلقة التاسعة , مسلسل الشك , الحلقة التاسعة من مسلسل الشك رمضان 2013 , مسلسل الشك الحلقة 9 كاملة .

اضغط اعجبني

23
تابع القراءة Résuméabuiyad

جميع الحقوق محفوظة ©2013