سعر الدولار اليوم الاحد 25/8/2013 - اسعار العملات

8/24/2013 | | | 1 تعليق
الدولار

نقدم كلم سعر الدولار اليوم الاحد 25/8/2013 في السوق السوداء وفي مكاتب الصرافة في مصر

يبلغ سعر الدولار اليوم الاحد : 7.08 في السوق السوداء ومكاتب الصرافة.
تابع القراءة Résuméabuiyad

اسعار الذهب اليوم الاحد 25/8/2013 بالريال السعودي والدولار

8/24/2013 | | | 0تعليقات
 نقدم لكم اسعار الذهب اليوم الاحد 25/8/2013 اغسطس بالريال السعودي والدولار الامريكي , سعر وقية الذهب , سعر جنيه الذهب , سعر كيلو الذهب.









متوسط سعر جرام الدهب اليوم في السعودية بعملة ريال سعودى
الوحدة ريال سعودى محلات الذهب دولار أمريكى
سعر الذهب عيار 24 168.62 177.05 44.97 $
سعر الذهب عيار 22 154.58 162.31 41.23 $
سعر الذهب عيار 21 147.55 154.93 39.36 $
سعر الذهب عيار 18 126.48 132.80 33.74 $
سعر الذهب عيار 14 98.39 103.31 26.25 $
سعر الذهب عيار 10 70.29 73.80 18.75 $
اسعار أوقية الذهب 5243.11 5505.27 1398.05 $
اسعار جنيه الذهب 1180.4 1239.42 314.88 $
اسعار كيلو الذهب 168565.89 176994.18 44947.31 $
اخر تحديث لأسعار الذهب اليوم في السعودية بتاريخ Sunday, August 25, 2013 01:00 AM بتوقيت دولة السعودية
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة زوما الجديدة اون لاين Zuma 2014

8/22/2013 | | | 0تعليقات
لعبة زوما
لعبة زوما الجديدة اون لاين ZUMA Game : لعبة زوما من اشهر العاب الفلاش على الاطلاق , لعبة زوما ليست فقط للأطفال ولاكن يلعبها الصغار والكبار وحتى النبات , اشتهرت اللعبة بعد نزول اول اصداراتها بعام 2008 وقام بتحميلها الكثير من عشاق الالعاب , اللعبة من انتاج موقع الالعاب الشهر PopCap ويعتبر هذا الموقع من اشهر مواقع الالعاب الانجليزية وهذا الموقع الذي قام ايضأ بانتاج لعبة الزومبي ضد النباتات الشهيرة , يمكنك شراء لعبة زوما من الموقع الرسمي من هنا : اضغط هنا او يمكنك ان تلعبها اون لاين في موقعنا .





معلومات عن اللعبة : الاصدار : ZUMA 2013
ترخيص اللعبة : Trial الموقع الرسمي : popcap.com
سعر اللعبة : Only $19.95 العب لعبة زوما من هنا اون لاين :
انتظر حتى تحمل اللعبة ...

كيفية اللعب : لعبة زوما لعبة بسيطة جدا وليست معقدة او صعبة , يجب عليك في اللعبة ان تقوم باطلاق الكرات من فم الضفدع الاخضر بإتجاه الكرات التي تسير بجانبك نحو الحفرة , ولاكن يجب ان تقوم باطلاق الكرة بإتجاه الكرات التي تحمل نفس لون الكرة التي في فم الضفدع الاخضر الصغير , طريقة اللعب سهلة جدا تقوم باللعب فقط باطلاق الكرات عن طريق الماوس من فم الضفدع نحو الكرات التي بنفس اللون , ولاكن يجب ان تضع الماوس على الكرات التي تحمل نفس اللون , لا يستخدم الكيبورد باللعبة فقط الماوس .



تابع القراءة Résuméabuiyad

اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 21/8/2013

8/21/2013 | | | 0تعليقات
اهداف مباراة برشلونة
يلتقي أتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني اليوم 21/8/2013 في مباراة حماسية في ملعب الكامب نو ..
سيتم وضع الاهداف هنا عند توفرها
انتظرونا



تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة السمكة الصغيرة الجديدة اون لاين لعبة فلاش

8/17/2013 | | | 0تعليقات




لعبة السمكة الجديدة اون لاين فلاش : من اشهر العاب الاطفال والبنات , يجب عليك في لعبة السمكة ان تقوم بجمع طعام الاسماك الموجود في البحر , ولاكن ايضا يجب عليك تجنب الاسماك الكبيرة المتوحشة التي تقوم بالتهامك اذا اقتربت منها , عندما تجمع طعام الاسماك تحصل على نقاط , يجب عليك ان تحصل على عدد معين من النقاط حتى تتخطى المرحلة , اللعبة مكونة من عدة مراحل تعرف عليها , لتبدا اللعبة اضغط على Start ثم اضغط Go وتستطيع ان تلعب لعبة السمكة عن طريق الاسهم

لعبة السمكة

انتظر حتى تحمل اللعبة...
     نتمنى أن تكون اللعبة قد نالت على اعجابكم    ولا تبخل بالتعليق أو مشاركة اللعبة مع اصدقائك :)




تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة بن تن 10 الجديدة اون لاين

8/16/2013 | | | 0تعليقات




لعبة بن تن 10 الجديدة اون لاين على الويب : لعبة دراجات بن تن 10 رائعة يجب عليك في اللعبة ان تحرز النقاط حتى تفوز , اللعبة مكونة من عدة مراحل , يمكنك ان تلعب لعبة بن تن 10 عن طريق الاسهم و زر الـ  Space , لتبدا اللعبة اضغط على Play ثم انتظر قليلأ تم اضغط على championship وستبدأ اللعب.

لعبة بن تن 10 Ben Ten game :
انتظر حتى تحمل اللعبة...

 نتمنى أن تكون اللعبة قد نالت على اعجابكم   ولا تبخلي علينا بالتعليق او مشاركه اللعبة مع اصدقائك



تابع القراءة Résuméabuiyad

تصفح " فيسبوك " بالصوت مستقبلاً

8/15/2013 | | | 0تعليقات
فيس بوك

قرر موقع "فيسبوك" شراء شركة "موبايل تكنولوجيز"، المتخصصة في مجال أدوات وبرامج التواصل متعددة اللغات، وهي الصفقة التي ستفتح الباب أمام موقع التواصل الاجتماعي الشهير للاستفادة من ابتكارات الشركة في مجال التقنيات الصوتية، وفق ما جاء على موقع "سي نت" التقني المتخصص.

وأكد مدير إدارات المنتجات في "فيسبوك"، توم ستوكي، عبر حسابه الشخصي، أن الشبكة تهدف من وراء هذه الصفقة، التي لم يُكشف عن قيمتها، إلى استكشاف إمكانية التعامل مع "فيسبوك" مستقبلا عبر الأوامر الصوتية، ما من شأنه أن يسمح للمستخدم بتوجيه بعض الأوامر الصوتية من خلال المتصفح ليتمكن من القيام بمختلف العمليات التقليدية على الموقع.

كما أشار إلى الأهمية المتنامية للتقنيات الصوتية في الوقت الحالي، مع استخدامها في تصفح الإنترنت والتعامل مع العديد من الأجهزة المحمولة، مؤكداً أن فيسبوك سيستفيد من تقنيات "موبايل تكنولوجيز" لمواكبة هذا التطور.
 ومن المقرر أن تواصل شركة "فيسبوك" دعم التطبيقات التي تنتجها "موبايل تكنولوجيز" من الناحية الفنية، كما ستعمل على دمج تقنيتها المتقدمة للترجمة على تطبيقات الموقع لأشهر منصات تشغيل الهواتف الذكية.




تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة تلبيس بنات عرائس جديدة للبنات

8/11/2013 | | | 0تعليقات





لعبة تلبيس بنات عرائس : لعبة جديدة للبنات , تقومي باللعبة بتزيين وتلبيس العروس لليلة فرحها وتستطيعي في لعبة تلبيس ان تقومي بتغيير و تزيين الشعر و الحذاء والعيون والملابس وتستطيعي ان تضعي الميك اب للعروس .

لعبة تلبيس Dress up game .. :
انتظر حتى تحمل اللعبة..
نتمنى أن تكون اللعبة قد نالت على اعجابكم ولا تبخلو علينا بالردود ومشاركة اللعبة مع اصدقائكم




تابع القراءة Résuméabuiyad

هجوم فلسطيني على عادل إمام بسبب أحد مشاهد العراف

8/11/2013 | | | 0تعليقات



شن الكاتب الفلسطيني غازي مرتجي، هجوماً حاداً على الفنان المصري عادل إمام واتهمه بتشويه سمعة وصورة الفلسطينيين من خلال أحد مشاهد مسلسله "العراف".
 
وأشار الكاتب اى ان سبب انتقاده لإمام هو المشهد الذي يُظهر خلال العمل مجموعة من الشباب يقتحمون سجن وادي النطرون إبان الثورة المصرية، من قبل بعض الملثمين يرتدون الكوفية الفلسطينية، وهو السجن الذي كان يتواجد فيه الرئيس المصري المعزول محمد مرسي مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين.
 
وأشار الكاتب الفلسطيني مرتجي الى ان هذا التوصيف الذي استعمل في المشاهد بان كأنه يتهم الفلسطيين أنهم وراء جريمة اقتحام السجن "ذلك يعد تعهير ضد الفلسطينيين وتدنيس كوفية ياسر عرفات التي مات وهو يلبسها ويعشق اسمها".
 
كما وجه مرتجي نصيحة لعادل إمام قال فيها: "كفا استهبال".
 
 
 
تابع القراءة Résuméabuiyad

لص سعودي يسرق 28 الف ريال ويترك مليونين !

8/09/2013 | | | 0تعليقات
لص

في حادثة أثارت استغراب رجال الأمن في تبوك، أبلغ وافد يعمل بإحدى الشركات أنه فقد مبلغ 28 ألف ريال من سيارته التي كان بها مبلغ مليوني ريال داخل كيس، أثناء توقف مركبته أمام أحد المجمعات التجارية في مدينة تبوك.
ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية نقلاً عن مصدر أمني، فإن المقيم أبلغ الجهات الأمنية عن تعرضه للسرقة، بعد أن ترك المبلغ المالي في مركبته أمام السوق وذهب للتسوق، وبعد عودته تفاجأ بكسر زجاج المركبة وسرقة مبلغ 28 ألف ريال وترك بقية المبلغ، مؤكداً أنه تم أخذ البصمات ورفعها، وجار البحث عن الجاني.
تابع القراءة Résuméabuiyad

الكوفية الفلسطينية رمز الارهاب في اعلان فولكس فوجين

8/07/2013 | | | 0تعليقات
الكوفية الفلسطينية اظهر اعلان لشركة فولكس فايجن للسيارات شخص يرتدي الكوفية الفلسطينة على انه ارهابي يحاول تفجير المدنين لكن سيارة فلوكس فاجين تحميهم من الموت وتمنع الانفجار من الخروج .
من ناحيته قال وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي، أن السلطة الفلسطينية قد تتخذ اجراءات قانونية، ضد شركة "فولكس فاجن" الألمانية للسيارات.
وأضاف وزير الخارجية المتواجد حالياً في العاصمة الايرانية طهران، في تصريحات له" نحن سنطلب من سفارتنا في ألمانيا بحث القضية مع الشركة، اضافة الى أنه سيتم استدعاء السفيرة الألمانية لدى السلطة ووضعها في صورة الوضع".
وكانت شركة "فولكس فاجن" قد نشرت اعلاناً تلفزيونياً، على موقع "اليوتيوب" بعنوان "الهندسة الألمانية في مواجهة التكنولوجيا العربية" ويظهر في الدعاية رجل يقود سيارة فوكس وهو يرتدي كوفية فلسطينية حول عنقه، ويوقف سيارته بجنب مقهى في شارع ألماني، ومن ثم يقوم بتفجير نفسه، الا أن هذا التفجير يبقى داخل السيارة، ومن هنا قررت شركة "فولكس" أن يكون شعارها "الهندسة الألمانية في مواجهة التكنولوجيا العربية" والتي تحتوي على تحريض واضح بأن العرب "إرهابيون".
وزاد وزير الخارحية في حديثه:" سنطالب الشركة بسحب اعلانها والاعتذار للجمهور العربي، عن هذه الاساءة".
وقال:" أنا لم أشاهد هذا الاعلان بعد، ولكن إذا كان يحتوي على مواد تحريضية، فأننا سنتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق الشركة".
فيديو : 
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة الفراخ الجديدة اون لاين

8/04/2013 | | | 0تعليقات




لعبة الفراخ 2013 الجديدة اون لاين , يجب عليك في اللعبة ان تقوم بقتل الفراج في الفضاء لاكن يجب عليك ايضا ان تتجنب البيض الذي يلقيه الدجاج اللعبة مكونة من عدة مراحل تزيد قوة سلاحك كلما انهيت المرحلة .
لعبة الفراخ chickens game ..: 


نتمنى أن تكون اللعبة قد نالت على إعجابكم ولا تخلو علينا بالردود ومشاركة اللعبة مع أصدقائكم




 

تابع القراءة Résuméabuiyad

طرح الحاسب اللوحي SlateBook x2 بنظام أندرويد 4.2 للبيع في الاسواق

8/01/2013 | | | 0تعليقات
طرح الحاسب اللوحي SlateBook x2 بنظام أندرويد 4.2 للبيع في الاسواق


بدأت شركة HP ببيع الحاسب اللوحي الهجين SlateBook x2 والذي يعمل بنظام أندرويد 4.2، وذلك بعد أن دخلت سوق أندرويد في أول حواسبها اللوحية المتواضعة HP Slate 7، ولكن الحاسب الجديد الذي كشفت عنه مؤخرًا يقدم أسلوب استخدام مماثل لسلسة Transformer من أسوس، فهو مرفق بلوحة مفاتيح قابلة للفك والتركيب.

ومن الواضح أن الحاسب اللوحي الجديد يقدم مواصفات مرتفعة خلافًا لما قامت به الشركة عند أول دخول لها إلى سوق أندرويد، حيث يعمل SlateBook x2 بمعالج Tegra 4 من شركة إنفيديا بتردد 1.8 غيغاهرتز والذي يعمل بشكلٍ مزدوج مع بطاقة رسوميات Intel HD Graphics 4000.

كما يقدم اللوحي شاشة لمسية بقياس 10.1 إنش وبدقة عرض 1920×1200 بيكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، مع سعة تخزين داخلية 16 غيغابايت. ويمكن للجهاز أن يعمل 10 ساعات في حال تم استخدام قطعة الشاشة فقط، بينما تزداد المدة 8 ساعات إضافية في حال ربط الشاشة مع القاعدة التي تحتوي على لوحة المفاتيح.

ويقدم الجهاز إمكانية توسعة الذاكرة الخاصة به عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD يمكن وضعها في جزء الشاشة، بينما يمكن وضع ذاكرة خارجية من نوع SD في الجزء الذي يحتوي على لوحة المفاتيح.

وقد بدأت الشركة في بيع SlateBook x2 بداية هذا الشهر (آب/أغسطس) بسعر 479 دولار أمريكي، وهو متوفر للطلب عن طريق موقعها الخاص.
تابع القراءة Résuméabuiyad

جميع الحقوق محفوظة ©2013