طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية في جميع المحافظات

5/18/2014 | | | 0تعليقات




نقدم لطلبة وطالبات الصف السادس ابتدائي الرابط الرسمي لموقع مديرية التربيه والتعليم للحصول على النتائج باقل جهد ومن اجل راحتكم والتخفيف من القلق والتوتر الذي يواجهه الطلاب وايضا اولياء الامور نحن من موقع نجوم مصريه نقدم لكم الدعم والمساعده بجلب رابط الموقع من اجل ان نسهل عليكم عملية البحث ومن اجل الحصول على نتائجكم وايضا سيتم شرح بالصور لكيفية معرفة النتيجة من الموقع .
نحن نعلم مدى القلق والتوتر الذى يظهر علي وجوه كافة الطلاب واولياء الامور فلا داعي للقلق فقد مر ثلاثة ايام فقط علي الامتحانات ولم ينتهي المعلمين من التصحيح بعد . سنقدم لكم الان الطريقه السريعه والفعاله جدا في معرفة النتيجة خاصة لمحافظة القاهرة نظرا لدعم الموقع الممتاز للطلبه ومساعدتهم في الحصول علي النتيجة فور ظهورها مباشرة .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهره 2014

طريقة معرفة النتيجة

توجه مباشرة الي الرابط التالي : اضغط هنا

نتيجة, الشهادة, الابتدائية ,محافظة, القاهره, 2014
سيتم توجيهك الي صفحة اخرى تطلب منك رقم الجلوس وذلك لعرض النتيج

ضع رقم جلوسك فقط واضغط عرض النتيجة . إذا تم الاعلان عن النتيجة ستجدها امامك مباشرة بدرجات جميع المواد وإذا لم يتم الاعلان عنها ستظهر لك رساله تخبرك بأن النتيجة لم تظهر بعد .
بالتوفيق لجميع الطلاب ومن يحتاج مساعدة في جلب النتيجة ما عليك فعله هو كتابة تعليق عبر تعليقات الموقع او الفيس بوك يحتوى علي رقم جلوسك فقط .



تابع القراءة Résuméabuiyad

جميع الحقوق محفوظة ©2013